ح
-
حسام عبد العظيم أحمد سيد، حسام عبد العظيم أحمد سيد
فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 184-206]
-
حمدى محمد محمد البيطار، حمدى محمد محمد البيطار
فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 184-206]
س
-
سعد حسن محى الدين، سعد حسن محى الدين
تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 1-80]
ع
-
عمر سيد خليل، عمر سيد خليل
تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 1-80]
م
-
مجدى خيرالدين كامل، مجدى خيرالدين كامل
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
-
محمد مصطفى حمد، محمد مصطفى حمد
تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 1-80]
ن
-
ندى محمد الجاسر، ندى محمد الجاسر
التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 207-249]
و
-
وفاء عطية محمد سيد، وفاء عطية محمد سيد
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2021، الصفحة 250-272]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند